رئيس التحرير أحمد متولي
 بطل فيديو جوهرة الإباحي يغلق صفحته على «انستجرام»

بطل فيديو جوهرة الإباحي يغلق صفحته على «انستجرام»

أغلق الشاب خالد أحمد، الذي تم تداول فيديهات إباحية له مع الراقصة الروسية جوهرة، صفحته على موقع «انستجرام» المتخصص في نشر الصور ومقاطع الفيديو المصغرة، ليعود مرة أخرى ويجعل صفحته على وضع خاصية «Private».

قرار خالد بغلق صفحته جاء بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات إباحية منسوبة للراقصة الروسية المشهورة بـ«جوهرة»، مع صديقها، على مدار الثلاثة الأيام الماضية.

من مطالعة الصفحة لأول مرة تجد كثير من الصور للشاب خالد مع الراقصة جوهرة، تجمعهم في أكثر من في وضع السيلفي، حيث عدل الشاب احد الصور القديمة له مع الراقصة وكتب عليها انا أحب زوجتي باللغة الإنجليزية، ليدخل أحد المتابعيت له في التعليقات ويعلن أنه عدل المنشور الخاص به من 3 ساعات.

الجهات الأمنية أجرت  تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة للراقصة الأجنبية شهيرة في مصر، وتظهر الفيديوهات جوهرة تظهر مع شاب في مواضع مخلة وغير لائقة.

 

من هو الشاب الذي ظهر مع جوهرة ؟

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وفي تصريحات له قال إنه هو من ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ«جوهرة»، خلال الفيديوهات.

واكد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

واوضح على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، مشيرا إلى أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

وأنهى زوج جوهرة كلامه قائلا  :حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده.

من هي جوهرة ؟

جوهرة الراقصة الشهيرة هي من أصل روسي اسمها أيكاترينا أندريفا عمرها 31 عاماً أتت لمصر في 31 يناير وتقدم وصلات الرقص الشرقي في الملاهي الليلية.

كما تمتلك جوهرة مدرسة خاصة للرقص الشرقي في موسكو وهي بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة