رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات جوهرة.. تعليق جديد من الراقصة (صورة)

فيديوهات جوهرة.. تعليق جديد من الراقصة (صورة)

قالت الراقصة جوهرة، التي انتشر لها مقاطع فيديو إباحية مع شاب مصري إنها لا تمتلك أي حساب رسمي موثق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضافت جوهرة عبر حسابها بموقع «إنستجرام» أنها غير مسؤلة عن تداول أخبار غير حقيقية أو أي تصريح من لسانها من صفحات تزعم انها باسمها وبشكل مزيف.

وتابعت جوهرة : أنا لا أمتلك إلا حساب الإنستجرام.

 

وتصريحات جوهرة جاءت بعد تناقل صفحات تحمل اسمها وتحتوي تلك الصفحات على تصريحات لها.

جدير بالذكر، أن الراقصة جوهرة كانت محل اهتمام الكثيرين، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات ومشاهد فاضحة لها مع شاب يدعى خالد.

الفيديوهات كانت تظهر الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، بمواضع مخلة وغير لائقة ووصفت بالإباحية، بعد أن ظهرت رفقة هذا الشاب وهم يلتقطون عدة صورة، خاصة وان هذه المشاهد تم تصويرها داخل غرفة النوم .  

من هو خالد ؟

الشاب الذي ظهر مع جوهرة، يدعى خالد أحمد، وقال في تصريحات له إنه هو من ظهر مع الراقصة، وأكد خالد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

كيف تم تسريب فيديو جوهرة الإباحي؟

قال خالد في صفحته على انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الزوجية.

من هي جوهرة ؟

هي راقصة روسية جاءت إلى مصر وبدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات رقص شرقي، واسمها الحقيقي أيكاترينا أندريفا، تعرف بإسم جوهرة وعمرها 32 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011