رئيس التحرير أحمد متولي
 ترحيل الراقصة جوهرة من مصر بعد أزمة تسريب فيديوهات إباحية لها

ترحيل الراقصة جوهرة من مصر بعد أزمة تسريب فيديوهات إباحية لها

شهد اليوم الإثنين تطورات متلاحقة في أزمة تسريب مقاطع فاضحة تجمع الراقصة الأجنبية الشهير باسم جوهرة مع شاب مصري، ابتداء من تداول أنباء تفيد بإلقاء القبض عليها، وصولا إلى نفي صدور قرار من الجهات المختصة في هذا الشأن، وانتهاء بترحيلها من البلاد.

ترحيل جوهرة من مصر

ونقل موقع «أخبار اليوم» عن مصدر وصفه بالمطلع، أن الراقصة جوهرة تم ترحيلها إلى أوكرانيا على خلفية تداول الفيديوهات الإباحية لها مع أحد الشباب.

وأضاف المصدر، أن الراقصة جوهرة توجهت إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية فور تداول الفيديوهات وسرقة الهاتف الخاص به منذ 9 أيام، مشيرا إلى أن المذكورة قررت أن الفيديوهات متداوله تخصها، وتم إخطار مباحث الآداب والتي أكدت صحة الواقعة عقب إجراءات التحريات.

وأشار المصدر، أن قوة أمنية من مباحث الآداب ألقت القبض على الشاب الذي ظهر برفقتها في الفيديوهات بمنطقة مدينة نصر، وأكد أنه متزوج منها عرفيا وقدم وثيقة زواج عرفي إلى النيابة العامة والتي أمرت بإخلاء سبيله على ذمة الواقعة بكفالة مالية، وكلفت النيابة العامة بسرعة وضبط وإحضار المتهم بنشر الفيديوهات، كما أمرت بترحيل الراقصة إلى بلادها أوكرانيا.

فيديوهات جوهرة الجنسية

تصدرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة.

وظهرت الراقصة «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وقال خالد في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 وأكد أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

أنهى زوج جوهرة كلامه قائلا «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

جوهرة جاءت إلى مصر في شهر يناير الماضي، حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي، واسمها أيكاترينا أندريفا، وعمرها 32 عاما.

حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أي اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة