رئيس التحرير أحمد متولي
 معلومات جديدة .. كيف تم تسريب فيديو جوهرة الفاضح وأين تم تصويره؟

معلومات جديدة .. كيف تم تسريب فيديو جوهرة الفاضح وأين تم تصويره؟

بعد تداول فيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات فاضحة مسربة للراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بجوهرة" ظهرت فيها مع صديقها.

وأجرت الجهات الأمنية تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة للراقصة الأجنبية جوهرة، حيث تظهر جوهرة مع شاب في مواضع غير لائقة.

من هو الشاب الذي ظهر مع جوهرة؟

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وفي تصريحات له قال إنه هو من ظهر مع الراقصة، أندريفا إيكاترينا، المعروفة في مصر باسم«جوهرة».

أكد خالد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

كيف تم تسريب فيديو جوهرة الإباحي ؟

في صفحته على موقع انستجرام قال خالد قبل أن يغلق صفحته إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 وأكد أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

عائلته متأثرة بما حدث

أنهى زوج جوهرة كلامه قائلا : حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده.

أين تم تصوير الفيديو؟

ذكرت مصادر صحفية، أن التحريات الامن والفحص، رجحت أن الفيديوهات الإباحية التي تم تداولها، منسوبة لراقصة مشهورة، تظهر فيها مع شاب في علاقة جنسية، تم تصويرها عن طريق "هاتف محمول" في إحدى الشقق السكنية، بأحد الأحياء الراقية بنطاق محافظة الجيزة.

من هي الراقصة جوهرة ؟

الراقصة جوهرة من أصل روسي اسمها أيكاترينا أندريفا عمرها 31 عاماً أتت لمصر في 31 يناير وتقدم وصلات الرقص الشرقي في الملاهي الليلية.

تمتلك جوهرة مدرسة خاصة للرقص الشرقي في موسكو وهي بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011