رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الأهلي السابق يعلن قدومه مصر لتدريب الزمالك

مدرب الأهلي السابق يعلن قدومه مصر لتدريب الزمالك

يكثف نادي الزمالك مساعيه للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد بعد فسخ التعاقد مع الصربي ميتشو، لتولي تدريب المسئولية خلال الفترة المقبلة خاصة مع قوة المواجهات التي تنتظر الزمالك على المدى القريب.

وكشف المدير الفنى الأسبق للأهلي، الفرنسى باتريس كارتيرون، عن قدومه إلى القاهرة، لحسم المفاوضات مع نادي الزمالك، من أجل تولى المهمة الفنية للفريق خلفا للصربى ميتشو من عدمه.

ونقلت تقارير محلية عن مصدر مقرب من كارتيرون أنه سيصل إلى القاهرة، غدا الثلاثاء، للتفاوض مع مسئولى نادى الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة النادى الأبيض بإقالة الصربى ميتشو من قيادة الفريق، على خلفية الأحداث الأخيرة وعلى رأسها الخسارة الأخيرة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثية نظيفة، فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس بالدوري، والمركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أفريقيا عقب سلسلة النتائج السيئة التي حققها الأخير خلال الفترة الأخيرة.

واستقر مجلس إدارة النادي على رحيل ميتشو واستقدام مدير فني أجنبي لتولي المسئولية بدلا منه.

وبرزت العديد من الأزمات داخل النادي خلال الفترة الأخيرة بشأن عقود ومستحقات اللاعبين، وهو ما دفع الدولي التونسي حمدي النجازو لفسخ تعاقده مع الفريق والعودة لبلادله مع تقديم شكوى رسمية في النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة