رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يعلن خليفة ميتشو بعد رحيله

الزمالك يعلن خليفة ميتشو بعد رحيله

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تسليم مهمة القيادة الفنية للفريق لمدربين مصريين بعد الاستقرار على رحيل الصربي ميتشو، وانتظار إنهاء الإجراءات الخاصة بالتعاقد بين الطرفين للإعلان رسميا عن إقالته.

واجتمع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بميتشو اليوم الإثنين، لمناقشته في تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة والنتائج السيئة التي حققها، لتحديد مصيره.

واستقر المجلس على إقالة ميتشو، وكلف الثنائي عصام مرعي وأحمد عبدالرؤوف بقيادة مران الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وغادر الصربي ميتشو النادي بعد أن جمع أغراضه وترك النادي هو وجهازه الفني المعاون.

وشهدت الأيام الأخيرة أزمات متتالية داخل القلعة البيضاء، فمن جانب تعرض الفريق لهزيمتين في آخر مباراتين خاضهما بالدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا على يد إنبي ومازيمبي، ومن جانب آخر ظهرت صراعات داخل النادي لم تكن معلنة.

وأعلن الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، فسح التعاقد من طرفه فجر اليوم الإثنين، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ أشهر.

وتداولت تقارير محلية أنباء عن طلب نجم وسط المنتخب المصري والزمالك، طارق حامد، الرحيل من الفريق بسبب أزمة بينه وبين إدارة الفريق واتهامه من رئيس النادي بالتخاذل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة