رئيس التحرير أحمد متولي
 هنا الزاهد تكشف تفاصيل مثيرة في زفافها واستئصال جزء من جسدها في شهر العسل (فيديو)

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مثيرة في زفافها واستئصال جزء من جسدها في شهر العسل (فيديو)

كشفت الفنانة هنا الزاد الكثير من تفاصيل حياتها منذ ليلة زفافها على الفنان أحمد فهمي وتفاصيل مرضها في شهر العسل وبعد الأسرار في حياتها الشخصية.

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج معكم مع منى الشاذلي على قناة سي بي سي، والتي لاقت تفاعلا وتداولا كبيرا للحلقة.

هنا الزاهد: مشوفتش يوم عدل من يوم فرحي

وتحدثت «الزاهد» عن بعض الكواليس ومعاناتها مع المرض بعد الزواج مباشرة، مؤكدة «مشفوتش يوم عدل من يوم فرحي».

وقالت: «أول ثلاثة أيام في شهر العسل كانت فترة جميلة، وقضيناها في جزر المالديف».

هنا الزاهد تحكي كواليس بداية مرضها

وحكت زوجة الفنان أحمد فهمي كواليس مرضها بعد الزواج، لافتة إلى أنه طلبة من «فهمي» عدم نشر الصور على صفحات السوشيال ميديا.

وحكت: «سافرنا سنغافورة وأول ما ركبت الطيارة حسيت بألم في ضهري وعمري ما اشتكيت من ضهري، وفضلت أصرخ لأن الألم بيزيد وبدأ الناس تسأل على دكتور في الطيارة وخدت مسكنات كتيرة وطلبت من أحمد ننزل في أقرب بلد لأني مش قادرة أتحمل التعب».

وتابعت أنها بمجرد الوصول لمطار سنغافورة سقطت على الأرض وشعرت بسخونة في جسدها، وأحضر لها أحمد فهمي كرسيا متحركا وركض بها في الشارع بحثا عن مستشفى.

تشخيص مرض هنا الزاهد

وشخّص الأطباء حالة هنا الزاهد على أنها تعاني من حصوات على المرارة ويجب استئصال المرارة، ومكثت في المستشفي لمدة خمسة أيام، وتم منعها من الطعام والشراب بسبب وجود التهاب شديد في المعدة.

هنا الزاهد: يوم الفرح كنت مرعوبة وفهمي في الآخر قاللي تعبان وهنام

وأكدت الفنانة هنا الزاهد أنها شعرت بالتوتر منذ ارتدت فستان الفرح، موضحة «اتخضيت من كمية المعازيم واتوترت وإيدي كانت بتترعش ومش مصدقة إني بتجوز بجد».

ولفتت إلى أن الفنان أحمد فهمي لم يكن متوترا مثلها، مضيفة «أحمد كان في البسين يو الفرح الصبح وصدع يوم الفرح وج في الآخر عاوز أنام مش قادر المية فرهدتني».

واردفت قائلة، أنا كنت بحب أحمد فهمي ولكن بعد مرضي حبيته أكتر بسبب اهتمامه الكبير ورعايته أثناء فترة التعب الذي واجهمته خلال شهر العسل، مضيفة "طلع راجل وقد المسئولية ولم يتركني لحظة أثناء وجودي في المستشفي"

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.