رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة خطوبة بطلة «لا لا لاند» إيما ستون

صورة خطوبة بطلة «لا لا لاند» إيما ستون

تمر نجمة هوليود إيما ستون، الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلمها «la la land»، بأسعد لحظاتها هذه الأيام، بعد الإعلان عن خطبتها من صديقها ديف ماكاري منتج برنامج « Saturday Night Live».

وأعلن ديف ماكاري عن خطوبته من إيما ستون، عبر صفحته على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، من خلال نشره لصورة جمعته بخطيبته، وهي تبرز خاتم خطبتها أمام الكاميرا، ولم يعلق على الصورة، واكتفى بوضع إيموشن «قلبين».

 

جمعت العلاقة العاطفية بين إيما ستون وديف ماكاري منذ عامين وتحديدا في شهر نوفمبر من عام 2017، وذلك عندما شوهدا سويًا في ولاية نيويورك الأمريكية، إلا أن ناك أقاويل تتحدثبأن علاقتهما تعود لشهر ديسمبر من عام 2016، عندما استضافها ديف ماكاري في برنامج «Saturday Night Live» الذي ينتجه، لتكون مُقدّمة إحدى حلقاته.

 ومن المعروف عن إيما ستون أنها من النجمات اللاتي يفضلن إبقاء حياتهن الخاصّة بعيدًا عن الأضواء.

 

 

وكانت إيما على علاقة مع الممثل أندرو جارفيلد في السابق، حيث بدأت العلاقة بينهما أواخر 2011، وأكد النجمان وجود علاقة بينهما في مارس 2012، إلا أن هذه العلاقة لم تستمر حيث انتهت في فبراير 2015، بعدما حضرت إيما حفل جوائز الأوسكار بمفردها.

وإيما ستون من مواليد 6 نوفمبر عام 1988، وتبلغ من العمر 32 عامًا، وتشارك بأدائها الصوتي في فيلم The Croods والذي يشارك فيه الفنان نيكولاس كيدج.