رئيس التحرير أحمد متولي
 الناشط السعودي منصور الرقيبة: «من لا يتأثر بالاختلاط فليراجع طبيب مسالك بولية»

الناشط السعودي منصور الرقيبة: «من لا يتأثر بالاختلاط فليراجع طبيب مسالك بولية»

أثارت تصريحات الناشط السعودي، منصور الرقيبة، عن الاختلاط في مكان العمل، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

ويعتبر منصور الرقيبة احد النشطاء والمؤثرين على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، في المملكة العربية السعودية، وأثار جدلا كبيرا بسبب حديثه عن الاختلاط.

منصور الرقيبة والاختلاط

ونشر منصور الرقيبة مقطع فيديو قال فيه إن الاختلاط في مكان العمل يثير غرائز الجنسين الرجال والنساء، معتبرا أن الأشخاص الذين لا تتأثر مشاعرهم تجاه الجنس الآخر أن يراجعوا طبيب مسالك بولية.

وجاءت تصريحات منصور الرقيبة عقب قرار المملكة العربية السعودية بغلغاء الأبواب المخصصة للعزاب والأبواب المخصصة للعوائل في جميع المطاعم.

وتصدر هاشتاج منصور الرقيبة قائمة تريندات تويتر على مدار يومين بسبب التصريحات المثيرة للجدل، وانقسم المتداولون للتصريحات ما بين مؤيد ومعارض له.

فيديو منصور الرقيبة

مشهور السناب "منصور الرقيبة" يتحدث بسنابه عن اختلاط المرأه مع الرجال ، ويرى ان الرجل الذي يعمل مع نساء لمدة 6 ساعات في 6 ايام في الاسبوع ولا تُثار غرائزه ضدهم فهو ليس طبيعي ومن المفترض ان يتعالج.

#يامنصور_تعالج pic.twitter.com/69aFuazz7Y — خُلاصة_الهاشتاق (@HshTago) December 8, 2019

ردود أفعال نشطاء السعودية

  • #منصور_الرقيبه_يمثلني ويمثل كل غيور فقد تكلم في زمن صمت فيه الكل عن الباطل حتى ظن أهل الباطل أنهم على صواب، قامت الدنيا وقعدت عشانه تكلم بالحق!!، والله ما أوجع إلاَّ بنو ليبرال وبنو علمان، وتأكد بأن الصواعق لا تضرب إلاَّ القمم ولن تسقطها
  • #منصور_الرقيبه_يمثلني ويمثل علمائنا والشعب السعودي الي تربى على هالعلماء
  • #منصور_الرقيبه_يمثلني ويمثل كل (مسلم) و(مسلمة) فقط ولا يمثل أشباه الرجال والنساء الذين لايعرفون غير أسلوب الهجوم ضد كل من يدعو إلى فضيلة ويستشرفون علينا بأخلاقهم المزعومة.
  • #منصور_الرقيبه_يمثلني الله يوفقك يامنصور ويجزاك بالخير ليت كل اكثر المشاهير مثلك يتكلمون كذا

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.