رئيس التحرير أحمد متولي
 قاتلة طفليها في الدقهلية: جوزي مريض وحبيت واحد تاني فكنت عايزة اتطلق

قاتلة طفليها في الدقهلية: جوزي مريض وحبيت واحد تاني فكنت عايزة اتطلق

اعترفت لمياء م س ٢٤ عاما، والدة الطفلين جمال ٥ أعوام، وريماس ٣ أعوام بجريمة قتل طفليها في الدقهلية.

وقالت الأم في اعترافاتها: «جوزي كان مريض وعنده الكبد وأمراض تانية ومبقاش يلزمني، زهقت منه أنا بحب واحد تاني وكنت متفقة معاه أتطلق وأتجوزه هو».

وأضافت أنها خططت للتخلص من طفليها كي تحصل على الطلاق وتصبح بدون أطفال حتى تتزوج من عشيقها .
وتابعت: «عرفت ان فيه عقار بيموّت ببطء، عشان كده جبته واتخلصت منهم كل واحد بينه وبين التاني شهر عشان محدش ياخد باله، بقيت احط الحبوب ليهم في العصير».

تعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء السيد سلطان، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من سامي عبد العزيز رأفت ٣٠ سنة بائع اسطوانات غاز ومقيم قرية الأحمدية التابعه للمركز، أكد فيه أنه لديه طفلان الأولى ريماس ٣ سنوات وتوفيت في ٣٠ أكتوبر الماضي وقام باتخاذ الإجراءات ودفنها، والثاني جمال ٥ سنوات وتوفي في ٢٨ نوفمبر الماضى واتخذ كافة إجراءات دفنه وتم الدفن.

وأضاف في بلاغه أنه لم يشتبه وقتها جنائيا في وفاتهما إلا أنه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها ٤ شرائط فارغة لعقار «الاندرينال» ما دعاه للشك في أن وفاة أطفاله بفعل فاعل.

واعترفت الأم بارتكاب الواقعه قاصدة الطلاق من زوجها، وحكت أنها قامت بشراء هذا العقار من صيدلية بنفس القرية لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدمويه ويسبب الوفاة فقامت بإعطاء كميه كبيرة منه لطفليها ما أدى إلى وفاتهما.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة