رئيس التحرير أحمد متولي
 مطربة تهدي زوجها نصف مليون دولار بعيد ميلاده ويحتفلان بنادي للتعري (فيديو)

مطربة تهدي زوجها نصف مليون دولار بعيد ميلاده ويحتفلان بنادي للتعري (فيديو)

فاجأت نجمة الراب الأمريكية الشهيرة كاردي بي، زوجها المغني أوفيست بهدية ثمينة، بمناسبة احتفالهما بعيد ميلاده الثامن والعشرين الذي يوافق الشهر الحالي.

وقررت كاردي بي أن تهدي زوجها مبلغًا ماليًا ضخمًا يقدر بـ500 ألف دولار أمريكي، في هدية غير متوقعة له، وذلك خلال حفل جمعهما مع أصدقائهما، وذلك بعدما بلغت ثروة كاردي 28 مليون دولار، في الفترة بين أكتوبر 2018 وحتى أكتوبر 2019، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تفاجأ أوفيست بهدية زوجته التي وضعتها له داخل ثلاجة فارغة، وطالبته بفتحها ليصدم من المفاجأة، وقالت له «عيد ميلاد أبي الكبير، شىء صغير بالنسبة لصبي عيد الميلاد»، ووثق هذه اللحظات مغني الراب ميجوس، وظهرت علامات الدهشة على وجه اوفيست، خلال تلقيه عشرات الآلاف من الدولارات.

ووجهت كاردي بي كلمات لزوجها بعدما تلقى المبلغ قائلة «هذه 500 ألف دولار.. ليس عليك أن تعطينى هذه الأموال»، ليرد عليها قائلا «أعرف أننى لست مضطرًا إلى منحك هذه الأموال، لكننى لا أعرف ما الذي أعطيه لك، وسأعطيك شيئًا ما».

وأضافت كاردي لأوفيست وهو يحتضن مبلغ النصف مليون دولار «يمكنك شراء سيارة، أو شراء المزيد من الملابس، أو شراء مجوهرات، أو شراء المزيد من حقائب بيركين.. يمكنك أن تفعل كل ما تريد بحق الجحيم».

وبخلاف هدية النصف مليون دولار، نظمت النجمة كاردي بي حفلا خاصًا لزوجها في ملهى ليلي للتعري، وخلال رقص أوفيست مع الفتيات كانت كاردي بي تلقي عليهم الأموال احتفالا بعيد ميلاد زوجها.