رئيس التحرير أحمد متولي
 أول أيام العام الجديد.. موعد رأس السنة الميلادية 2020

أول أيام العام الجديد.. موعد رأس السنة الميلادية 2020

في هذه السطور يقدم موقع شبابيك موعد بداية العام الميلادي الجديد 2020، حيث يبدأ العام الميلادي الجديد، وسط احتفالات وحضور جماهيري كبير منتظر في كل أنحاء العالم حيث يجتمع الأصدقاء والأهالي للاحتفال ببداية العام في أجواء مليئة بالفرحة والبهجة.

موعد رأس السنة الميلادية.. أول أيام 2020

يوافق رأس السنة الميلادية أو أول أيام عام 2020 يوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020، تأتي متزامنة مع احتفالات ليلة رأس السنة منذ مساء يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 وحتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء 1 يناير 2020.

احتفالات رأس السنة الميلادية 2020

وتشهد غالية الدول في أنحاء العالم احتفالات كبيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية، ويحرص فيها الكثير على إحياء الليلة بالحفلات أو السفر إلى البلدان التي تستضيف الاحتفالات الضخمة لهذه المناسبة، أيضا إقامة حفلات متنوعة في الساحات الواسة والميادين العامة بالعواصم والمدن الشهيرة على مستوى العالم.

ومن الدول العربية التي تستضيف احتفالات رأس السنة ويحضرها عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم، دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشهد مدينة دبي تجهيزات خاصة لهذا الحفل.

وللألعاب النارية في مختلف دول العالم في بداية العام الميلادي الجديد مذاق خاص، حيث تحظى هذه اللحظة بإشعال الالعاب النارية، وكذلك تغطية إعلامية محلية ودولية حسب كل دولة وحجم الاحتفالات فيها.

احتفالات ليلة رأس السنة في مصر

حفل Katy Perry: تحييه النجمة العالمية كيتي بيري حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة.

أما المطرب الشهير محمد منير، فقرر إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

كما تشهد بعض الفنادق والأماكن السياحية في مصر تنظيم احتفالات كبرى لم يتم الإعلان عنها بمناسبة رأس السنة الميلادية للعام المقبل 2020.

كما تنتشر احتفالات رأس السنة الميلادية في العواصم العربية وأهمها في مدينة دبي وفي تونس ولبنان.

ويحتفل المواطنون ليلة رأس العام في الشوارع والميادين، ويخرج الشباب والفتيات للأماكن العامة احتفالا بنهاية عام وقدوم سنة جديدة، في تقليد اعتادوه في مثل هذا الوقت من كل عام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011