رئيس التحرير أحمد متولي
 عاجل.. السيسي يجتمع مع وزير الدفاع وقائد القوات البحرية

عاجل.. السيسي يجتمع مع وزير الدفاع وقائد القوات البحرية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية.

وأشار السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم السبت، إلى أن الاجتماع تطرق إلى آخر المستجدات التي تتخذها القوات المسلحة فيما يتعلق من تدابير وإجراءات تخص مسألة حماية الحدود المصرية وتأمينها وإحكام السيطرة عليها، وكذلك جهود القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، وتعزيز قدرات التأمين الشامل على امتداد الحدود البرية والبحرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

الرئيس السيسي أشاد في الاجتماع بما يبذله أبطال الجيش المصري من جهد لمكافحة الإرهاب وتدعيم الأمن والاستقرار في مختلف أنحاء مصر، ووجه بمواصلة رفع مستوى القدرات والتدريب والاستعداد القتالي.

كما اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بحضور السيد أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

وكان وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ترأس قبل يومين، الإجتماع العادى الثاني عشر للجنة الفنية المتخصصة للدفاع والسلامة، في ختام إجتماعات اللجنة الفنية المتخصصة للدفاع والسلامة والأمن، بحضور وزراء الدفاع والأمن الأفارقة.