رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 127 سنة في الجيزة

القبض على هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 127 سنة في الجيزة

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن جهودها في مكافحة الجريمة، وملاحقة الصادر بحقهم أحكام لتنفيذها، والتي كان من بينها مالك شركة صدر ضده أحكام بالسجن لمدة 127 سنة.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مالك شركة توريدات، مقيم بالجيزة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 13 حكما قضائيا، صادرين ضده في جنايات تزوير، وبلغ إجمالي مدة عقوبة السجن بها، 127 سنة، أثناء تواجده بمنطقة الهرم.

ونجحت مديرية أمن سوهاج خلال حملة أمنية في ضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وتجار المواد المخدرة، حيث تمكنت وحدة مباحث مركز سوهاج من ضبط عاملين يقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج وبحوزتهما 35 تذكرة لمخدر الهيروين، وفرد محلى الصنع، وطلقة نارية من ذات العيار، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة المراغة من ضبط فرد محلي الصنع، وطربة لمخدر الحشيش، و45 قطعة لمخدر الحشيش، ولفافة لمخدر الأفيون، و10 أقراص مخدرة، وسلاح أبيض، وميزان حساس، بحوزة عاطل مقيم بدائرة المركز وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة من ضبط بندقية آلية و 78 طلقة نارية من ذات العيار، و3 خزينة لذات البندقية في حيازة عامل مقيم بدائرة المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة