رئيس التحرير أحمد متولي
 أول أيام العام الجديد 2020 وخريطة احتفالات رأس السنة الميلادية

أول أيام العام الجديد 2020 وخريطة احتفالات رأس السنة الميلادية

يكشف موعد شبابيك عن موعد أول أيام العام الجديد 2020 واحتفالات رأس السنة الميلادية، والتي ينتظرها الملايين حول العالم، حيث تستعد عواصم الدول والمدن السياحية لهذه المناسبة لاستقبال آلاف المحتفلين في هذا اليوم.

أول أيام العام الجديد 2020

ويوافق أول أيام العام الجديد 2020 الأربعاء الموافق 1 يناير 2020 حسب التقويم الميلادي، على أن تكون احتفالا رأس السنة مساء الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، والتي تستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء.

ويرسل كثير من الأفراد رسائل تهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد لأصدقائهم وعائلاتهم متمنين لهم أن يكون عاما سعيدا في كل أوقاته، كما أن كثير من المحال التجارية تجهز هدايا خاصة بهذه المناسبة.

احتفالات رأس السنة الملادية

وتعتبر رأس السنة الميلادية من الأيام من المناسبات التي يستغلها الأفراد في الدول الأوروبية والعربية لحضور الحفلات التي تقام في رأس السنة، حيث يستعد الفنانون والمطربون العرب والأجانب لإحياء الحفلات في عدة مناطق مختلفة.

وتكثر في احتفالات رأس السنة الميلادية الألعاب النارية التي تكلف الملايين من الدولارات لإطلاقها في اللحظة الأولى من بداية العام الجديد وسط تجمعات وحشود بالآلاف، ومن أبرز الأماكن التي تشتهر بروعة هذه الاحتفالات مدينة دبي في الإمارات، والعاصمة الفرنسية باريس، وغير ذلك من العواصم والدول.

احتفالات ليلة رأس السنة في القاهرة

حفل Katy Perry: تحيي النجمة العالمية كيتي بيري حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة.

حفل محمد منير: قرر الكينج محمد منير، إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حفل سيرين عبدالنور: تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.