رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا اليوم

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا اليوم

يستضيف فريق الأهلي لكرة القدم، نظيره فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، اليوم السبت، على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط فقط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي، في حين يعتلي النجم الساحلي صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، ويقبع بلاتينيوم ستارز في المركز الرابع والأخير.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم السبت، وسوف تذاع المباراة على قناة «تايم سبورتس» المفتوحة عبر البث الأرضي، وقناة « beIN Sports HD 1» الفضائية المشفرة بتعليق عصام الشوالي، وسوف يدير اللقاء الحكم جيورجيس جاتوجاتو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلاتينيوم

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لقاء اليوم أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - أيمن أشرف - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية.

ثلاثي قبل المهاجم: حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

تشهد مباراة الأهلي وبلاتينيوم حضور 10 آلاف متفرج بعد موافقة الأمن، ومن المقرر أن يفتح استاد السلام أبوابه بداية من الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم غلق البوابات قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة.