رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق النادي الأهلي لكرة القدم بنظيره فريق نادي بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي اللقاء وسط حضور جماهيري يصل لـ 10 الآف متفرج بعد موافقة الجهات الأمنية، ما يعطي اللقاء نكهة تنافسية قوية على أرض الملعب.

موعد لقاء الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يقام اللقاء الكروي الهام بين الأهلي وبلاتينيوم في تمام، الساعة التاسعة مساء غد السبت، على ملعب السلام بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي تقرر فيه أن يكون فتح بوابات ستاد السلام، بداية من الساعة الثالثة عصراً، على أن يتم غلق البوابات قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة اي في تمام الثامنة مساء.

ويدخل «الأهلي»، ولقبه المارد الأحمر، المباراة وهو في المركز الثالث وفي جعبته رصيد 3 نقاط هم حصيلة مباراتين خاضهما حيث حقق الفوز في مباراة وخسر في مباراة أخرى، وفي اللقاء المنتظر غدا، يريد الأهلي تحقيق الفوز بنتيجة ثمينة على الفريق الزمبابوي وحصد الثلاث نقاط، بعدها يصعد النادي الأهلي نحو قمة ترتيب المجموعة الثانية.

وتبقى حظوظ النادي الأهلي في هذا اللقاء كبيرة ، حيث يخوض لقائه، وهو يمتلك عاملي الأرض والجمهور، وبالتالي الفوز سهل بالنسبة له على فريق بلاتينيوم.

ترتيب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي 6 نقاط

الهلال السوداني 3 نقاط

الأهلي المصري 3 نقاط

بلاتينيوم الزمبابوي 0 نقطة

 

القنوات الناقلة للقاء الأهلي وبلاتينيوم

تنقل المباراة الأهلي وبلاتينيوم قناة «بي إن سبورت HD1»

التشكيلة المتوقعة للأهلي

في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، علي معلول، وفي خط الوسط عمرو سولية، أليو ديانج، محمد مجدي افشة، وفي خط الهجوم جونيور أجايي، حسين الشحات، أحمد الشيخ.

ووصلت بعثة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي، وكان المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سمير عدلي، على استقبال بعثة فريق بلاتينيوم والتواصل مع مسئولي البعثة لتحديد ملعب تدريب الفريق، وتسهيل الإجراءات أمام بطل زيمبابوي، وتنفيذ كافة الأمور التي يرغب الفريق الضيف في الحصول عليها قبل انطلاق المباراة.

جدير بالذكر أن اجتماعا فنيا عقد، بعد ظهر اليوم الجمعة، بين ممثلي الفريقين وبحضور مسؤولين من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وحكم ومراقب المباراة، حيث ناقش الحضور في الاجتماع الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة باللقاء.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011