رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة سعد سمير تبعده عن الملاعب 8 شهور

إصابة سعد سمير تبعده عن الملاعب 8 شهور

بعد إجراء فحوصات طبية دقيقة تأكدت إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير، بقطع في وتر أكيليس.

وذكرت صحف ومواقع إخبارية محلية أن سعد سمير، من المتوقع أن يغادر في الساعات القليلة القادمة إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في وتر أكيليس.

الجراحة التي سيجريها سعد سمير ستجعله يبتعد عن الملاعب لمدة 8 أشهر، لأنها جراحة تستلزم وقتا طويلا في التماثل للشفاء والتأهيل بعد ذلك.

وكان سعد سمير قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة النادي الأهلي، أمس السبت، أمام نادي بلاتينيوم بطل زيمبابوى، حيث اضطر سعد سمير لمغادرة ملعب اللقاء فى الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد سقوطه على أرضية الملعب دون تدخل من أحد، ليحل زميله رامي ربيعة بديلًا له.  

وفاز النادي الأهلي، أمس السبت، على ضيفه فريق بلاتنيوم ستارز، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 8، وفي الشوط الثاني استطاع وليد سليمان تسجيل الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وكان سعد سمير قد غاب عن الأهلي لمدة 8 أشهر سابقة بسبب إصابته بقطع جزئى في الرباط الصليبى خلال مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي بدورى أبطال أفريقيا العام الماضي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011