رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الثالثة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الثالثة

اشتعل جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة لموسم 2019-2020، والتي شهدت مواجهتين للأهلي ضد بلاتينوم، والنجم الساحلي ضد الهلال السوداني اليوم السبت.

واستضاف الأهلي فريق بلاتنيوم بطل زيمبابوي اليوم السبت على استاد السلام وحقق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة لتستمر المنافسة على الصعود في مباريات الإياب بين ثلاثة فرق.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وتتقاسم فرق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وهم الأهلي والهلال السوداني والنجم الساحلي برصيد 6 نقاط لكل منهم.

ووصل الأهلي إلى هذا الرصيد من النقاط بعد الخسارة في المباراة الأولى على يد النجم الساحلي بهدف وحيد، في المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا إثر الطرد الذي تعرض له أيمن أشرف في الدقائق الأولى.

وفاز الأهلي في المباراة الثانية على الهلال السوداني في مصر بنتيجة هدفين لهدف، وكرر الانتصار على على بلاتينوم.

أما النجم الساحلي بدأ مشواره بالفوز على الأهلي، ثم كرر الانتصار على بلاتينوم خارج الأرض، وفوجئ بهزيمة من الهلال السوداني.

الفريق السوداني فاز على بلاتينوم في مباراة الجولة الأولى، ثم خسر من الأهلي في مصر، وفاز على الفريق التونسي.

وابتعد بلاتينوم كثيرا عن المنافسة على الصعود للدور المقبل من البطولة بعد الهزائم الثلاث المتتالية وستنحصر المنافسة بين فرق الصدارة في مباريات الإياب.

وسيخرج الأهلي في الجولة القادمة لملاقاة بلاتينوم ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية حتى لا يصعب الأمور على نفسه في آخر جولتين أمام الهلال والنجم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة