رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الثالثة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الثالثة

ينشر موقع «شبابيك» جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، بعد انتهاء مبارياتها في الجولة الثالثة، وتمكن الفارس الأبيض من المحافظة على موقعه وتسهيل مهمة الصعود للدور المقبل.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى مع أندية مازيمبي الكونجولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

لا يزال فريق مازيمبي الكونجولي على رأس جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على الزمالك وزيسكو، والتعادل أمس الجمعة مع أول أغسطس بهدف لكل فريق.

ويحل نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من خسارة تلقاها على يد مازيمبي في الجولة الأول، وفوز في مصر على أول أغسطس، وتعادل مع زيسكو في عقر داره.

ويتواجد فريقي زيسكو وأول أغسطس خلف مازيمبي والزمالك برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين وخسارة لكل منهما.

ويحصل نادي الزمالك على فرصة أكبر في الابتعاد أكثر عن صاحبي المركزين الثالث والرابع في المباراة القادمة حينما يستضيف زيسكو في مصر، حيث يعني الفوز في تلك المباراة ارتفاع رصيده للنقطة السابعة وينتظر تعثر أول أغسطس أمام مازيمبي ليكون الفارق 5 نقاط عن الفريق الذي يليه في جدول ترتيب المجموعة.

الزمالك ضد زيسكو

وخاض الزمالك مباراة الجولة الثالثة أمام زيسكو، اليوم السبت، في زامبيا وخرج من اللقاء بنقطة وحيدة بعد أن كان قريبا من الفوز.

وتقدم مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد بالهدف الأول لفريقه في شباك فريق زيسكو الزامبي، في الدقيقة 73 من عمر المباراة من عرضية أرسلها له محمد عبدالشافي من الجبهة اليسري وسددها مصطفى بالرأس قوية لتمر من بين يدي حارس المرمى.

ولم يدم تقدم الزمالك طويلا فيعد 5 دقائف فقط من هدف مصطفى محمد، استغل كولا لاعب زيسكو خطأ في التمركز من دفاع الزمالك وسجل التعادل من كرة عرضية استقبلها داخل منطقة الجزاء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة