رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الزمالك وزيسكو اليوم في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وزيسكو اليوم في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

حافظ نادي الزمالك على مركزه بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، بعد انتهاء مباراته أمام زيسكو الزامبي، اليوم السبت.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة الزمالك وزيسكو اليوم، والتي كانت صعبة للغاية على الفارس الأبيض، خاصة أنه خاضها خارج الديار بعد سلسلة من النتائج السيئة عانى منها في الفترة الأخيرة.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وزيسكو

بدأ الزمالك اللقاء بالسيطرة على الكرة ومحاولة فرض هيمنته على المباراة منذ بدايتها ولكن سرعان ما استفاد صاحب الأرض من خبراته باللعب على أرضه وهدد مرمى الزمالك كثيرا وسط تألق من حارس الأبيض محمد أبو جبل.

واستمر زيسكو في محاولاته مع بداية الشوط الثاني، وأجرى المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون بأول تبديل في الدقيقة 53 بنزول مصطفى محمد بديلا لمحمد أوناجم.

وتقدم مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد بالهدف الأول لفريقه في شباك فريق زيسكو الزامبي، في الدقيقة 73 من عمر المباراة من عرضية أرسلها له محمد عبدالشافي من الجبهة اليسري وسددها مصطفى بالرأس قوية لتمر من بين يدي حارس المرمى.

ولم يدم تقدم الزمالك طويلا فيعد 5 دقائف فقط من هدف مصطفى محمد، استغل كولا لاعب زيسكو خطأ في التمركز من دفاع الزمالك وسجل التعادل من كرة عرضية استقبلها داخل منطقة الجزاء.

وخرج الزمالك من اللقاء كما بدأه، محتفظا بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من خسارة أمام مازيمبي بالجولة الأولى، وفوز على أول أغسطس بالجولة الثانية، وتعادل اليوم.

ويتصدر مازيمبي الكونجولي جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، ويتشارك أول أغسطس مع زيسكو في رصيد نقطتين.

وسيلعب الزمالك مباراته القادمة أمام زيسكو أيضا في مصر خلال يناير المقبل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة