رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي.. مهرجان اعتزال طارق التايب

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي.. مهرجان اعتزال طارق التايب

ينتظر جمهور الكرة العربية مواجهة مثيرة تجمع نادي القرن في القارة الأفريقية، ونظيره في القارة الآسيوية الهلال السعودي، في مهرجان اعتزال طارق التايب، النجم الليبي.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي، والتفاصيل المتعلقة باللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي

وكشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، موعد مباراة فريقه المقترح أمام الهلال السعودي، في مهرجان اعتزال لاعب الزعيم السابق، طارق التائب.

وقال عبدالحفيظ إنه بحث مع المدير الفني للفريق، رينييه فايلر، تحديد موعدا للمباراة بسبب ارتباطات الأحمر بمواجهات متتالية خلال الفترة المقبلة في الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

وأفاد عبدالحفيظ أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على تحديد يوم 13 يناير 2020، موعدا لإقامة مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي.

وعلق عبدالحفيظ اعتماد هذا اليوم موعدا لإقامة المباراة على الاستقرار على سفر الأهلي بطائرة اصة إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتنيوم يوم 11 يناير في دوري أبطال أفريقيا.

وفي تلك الحالة تطير بعثة الأهلي إلى السعودية يوم 12 يناير لمواجهة الهلال في اليوم التالي، ثم تعود إلى مصر يوم 13 استعدادا لمواجهة طنطا في الدوري يوم 15.

اعتزال طارق التائب

وكان طارق التايب زار الأهلي منذ أيام؛ لتوجيه الدعوة إلى الأهلي للمشاركة في مهرجان اعتزاله، وهو ما قوبل بالترحيب من مسئولي القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن تقام احتفالية ضخمة تكريما للنجم الليبي طارق التايب الذي حقق العديد من البطولات مع الزعيم، وخاض مشوارا احترافيا مليئا بالإنجازات، استمر حتى 2010 حين قرر إنهاء مسيرته في أهلي طرابلس الليبي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة