رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد الإعلامية نجوى قاسم تتحدث عن الموت المفاجئ قبل وفاتها

شاهد الإعلامية نجوى قاسم تتحدث عن الموت المفاجئ قبل وفاتها

نشرت فضائية «العربية»، اليوم الخميس، مقطع فيديو مؤثر يظهر حديث للإعلامية اللبنانية الراحلة نجوى قاسم تتحدث فيه عن الموت المفاجئ.

وقالت الإعلامية نجوى قاسم في المقطع المنشور «بتصير تعرف شو أنه أنت بلحظة ابتعدت عن الموت بغلطة أو بحظ، لأول مرة تبدو فكرة أن في شخص هلا عم تتحدث معه وبعد لحظة مات»، وانهت الفيديو بعبارة «وداعا نجوى قاسم».

وكانت قناة العربية نقلت عن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشئون البحث الجنائي في دبي اللواء خليل المنصوري، قوله أن نتائج فحص الطب الشرعي جاء فيه أن الراحلة نجوي قاسم توفيت وفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية.

وأشار بيان اللواء خليل المنصوري، إلى أن «المتوفاة نجوى قاسم البالغة من العمر 52 عاما كانت تعيش مع أفراد من أسرتها في منزلها وفي أجواء اعتيادية، واحتفلت معهم ومع أصدقائها برأس السنة الجديدة، وتوجهت إلى سريرها بشكل طبيعي ليلة أمس، وحين دق المنبه في الصباح لم تستيقظ ما أثار قلقهم فاتصلوا بالإسعاف وتبين من الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية».

وكانت آخر تغريدات الإعلامية نجوى قاسم  في اليوم الأخير من عام 2019، وكتبت قائلة «في دبي مع حبي، عام جديد سعيد 2020.. يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان»، وبثت فيديو لاحتفالات السنة الجديدة 2020 في برج خليفة بدبي.