رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف قتل زوج الفنانة نانسي عجرم اللص؟ (فيديو)

كيف قتل زوج الفنانة نانسي عجرم اللص؟ (فيديو)

ينشر شبابيك تفاصيل مقتل أحد اللصوص داخل منزل الفنانة نانسي عجرم، بعدما اشتبك معه زوجها، اليوم الأحد، ما أدى لمقتل اللص بعيار ناري.

والتقطت كاميرات المراقبة لحظة اقتاح أحد اللصوص لمنزل الفنانة نانسي عجرم واشتباكه مع زوجها بالسلاح الناري ما أدى لمصرع اللص.

وحكى زوج الفنانة نانسي عجرم تفاصيل الواقعة قائلا: «سمعنا حركة في البيت وطلعت أشوف إيه اللي بيحصل، ولقيته وشوفته سحب عليا المسدس قالي ادخل جوة، دخلت، قاللي اديني فلوس اديته فلوس، قال فين الدهب، نادي على مراتك، جم الشباب وقفهم وقال ما حد يتحرك، وفي اللحظة دي جيبت المسدس وروحت عليه، رفع المسدس عليا لكن أنا سبقته»

وكانت السلطات الأمنية قد كشفت عن هوية اللص الذي قتل أثناء سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، اليوم الأحد، بعدما تسلل إلى شقتها دون أن يراه الحراس، وهدد بقتل الأطفال.

وتبين أن اللص شاب سوري الجنسية من مواليد 1989 ويدعى محمد حسن الموسى.

ودخل اللص إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة – كسروان بمحافظة جبل لبنان، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، إلا أن الزوج تمكن كذلك من إشهار مسدس كان بحوزته، وجرى تبادل إطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل السارق على الفور.

وأصيبت الفنانة نانسي عجرم أثناء محاولة اللص سرقة منزلها، قبل أن يشتبك معه زوجها ما أدى لمصرع اللص قبل وصول قوات الأمن للمكان.

وتداولت عدة صحف محلية صورة للفنانة نانسي عجرم وهي مصابة خلال عملية اقتحام منزلها من أحد اللصوص ومحاولة تهديدهم بمسدس بهدف السرقة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.