رئيس التحرير أحمد متولي
 أول صورة للص الذي قتل في منزل الفنانة نانسي عجرم

أول صورة للص الذي قتل في منزل الفنانة نانسي عجرم

ينشر موقع شبابيك أول صورة للص الذي قتل أثناء محاولته سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم اليوم الأحد، واشتبك معه زوجها ما أدى لمصرعه في الحال.

وكانت السلطات الأمنية قد كشفت عن هوية اللص الذي قتل أثناء سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، اليوم الأحد، بعدما تسلل إلى شقتها دون أن يراه الحراس، وهدد بقتل الأطفال.

وأكدت الوكالة الرسمية في لبنان أن اللص تمكن من التسلل إلى المنزل ملثما، وتبادل إطلاق النار مع زوج الفنانة نانسي عجرم ما أدى لمقتله.

صورة اللص القتيل في منزل نانسي عجرم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للص بعد قتله داخل منزل الفنانة نانسي عجرم أثناء محاولة السرقة.

من اللص الذي اقتحم منزل نانسي عجرم

وتبين أن اللص شاب سوري الجنسية من مواليد 1989 ويدعى محمد حسن الموسى.

ودخل اللص إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة – كسروان بمحافظة جبل لبنان، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، إلا أن الزوج تمكن كذلك من إشهار مسدس كان بحوزته، وجرى تبادل إطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل السارق على الفور.

تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم

وأصيبت الفنانة نانسي عجرم أثناء محاولة اللص سرقة منزلها، قبل أن يشتبك معه زوجها ما أدى لمصرع اللص قبل وصول قوات الأمن للمكان.

وحسب مصادر تحدثوا إلى «النهار» اللبنانية، فإن السارق هدد زوج الفنانة نانسي عجرم بقتل أي أحد يعترض طريقه وتوجه إلى غرفة بنات نانسي عجرم، فأطلق الزوج النار على اللص ومات في الحال.

وتداولت عدة صحف محلية صورة للفنانة نانسي عجرم وهي مصابة خلال عملية اقتحام منزلها من أحد اللصوص ومحاولة تهديدهم بمسدس بهدف السرقة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.