رئيس التحرير أحمد متولي
 الباز يعاتب صلاح: «مينفعش الحفل يكون في مصر وانت متحضرش» (فيديو)

الباز يعاتب صلاح: «مينفعش الحفل يكون في مصر وانت متحضرش» (فيديو)

انتقد الإعلامي محمد الباز، عدم حضور النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي  حفل كاف، لأفضل لاعب في إفريقيا والمقام بمصر.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «صلاح نجم كبير، والبعض يوجه له الاتهامات، ولكن أعاتبه فقط ، لأن الحفل ينظم في مصر، ووجود صلاح كان سيضيف لهذا الحدث».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، «لا أعرف لماذا لم يحضر، ولكنني أوجه له عتابًا، والرجل لا يتأخر في إثبات وطنيته، لكن كان المفروض يا صلاح تحضر».

وحصل نجم المنتخب المصري لكرة القدم ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على المركز الأول في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لأفضل لاعب أفريقي في العام الماضي 2019.

وفي الاستفتاء الذي تم طرحه اختارت الجماهير محمد صلاح، ليأتي في الصدارة ردا على سؤال صفحة الفيفا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: من سيكون مرشحك المفضل للفوز بجائزة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF لأفضل لاعب أفريقي 2019؟.

وفي النسبة التي حصل عليها صلاح نجده على رأس القائمة حيث حصد اللقب بنسبة 42% متفوقا علي زميله بنادي ليفربول، ساديو ماني بنسبة 39% ولاعب مانشيستر سيتي، رياض محرز بنسبة 18%.

ويقام حفل أفضل لاعب في قارة أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء في مدينة الغردقة، ويتنافس محمد صلاح كأفضل لاعب في أفريقيا العامين الماضيين على الجائزة مع زميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011