رئيس التحرير أحمد متولي
 نانسي عجرم: «لو اللص من عائلة زوجي ولحمه ودمه كان سيقتله»

نانسي عجرم: «لو اللص من عائلة زوجي ولحمه ودمه كان سيقتله»

علقت الفنانة نانسي عجرم على الانتقادات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بعد مقتل أحد اللصوص برصاص زوجها الدكتور فادي الهاشم وتم الإفراج عنه مساء اليوم الثلاثاء.

وقالت الفنانة نانسي عجرم لقناة mtv اللبنانية، «عندما تم قتل اللص لم ننظر إلى جنسيته، وأنا وزجي لا ننظر إلى الأشخاص على أساس جنسياتهم أو ألوانهم أو دينهم».

وأضافت الفنانة نانسي، «دخل شخص لا نعرفه حرمة البيت، ولو كان لبناني أو قريب زوجي ومن لحمه ودمه كان سيتصرف بنفس الشيء، ولم يزعجنا قرار توقيف زوجها لأنهم دائما تحت القضاء والقانون».

وكانت الفنانة نانسي عجرم، علقت على قرار الإفراج عن زوجها الدكتور فادي الهاشم في واقعة مقتل لص اقتحم منزلهما، معربة عن سعادتها بالدعم الكبير الذي وجدته من قبل الجمهور والأصدقاء.

وقالت نانسي في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر».


أول تعليق من نانسي عجرم عقب إخلاء سبيل زوجها

وظهرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، مع زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد الإفراج عنه في واقعة مقتل لص اقتحم منزلهما.

ونشرت الإعلامية اللبنانية دارين شاهين، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي«تويتر» صورة جمعتها بالفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، في أول إطلالة إعلامية لهما.

جاء ذلك بعد أن قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم، بعدما استمعت إلى إفادته في إطار التوسع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزل نانس عجرم، وأدت إلى مقتل شخص تسلل إلى المنزل بهدف السرقة

من اللص الذي اقتحم منزل نانسي عجرم؟

تبين أن اللص شاب سوري الجنسية من مواليد 1989 ويدعى محمد حسن الموسى.

ودخل اللص إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة - كسروان بمحافظة جبل لبنان، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، إلا أن الزوج تمكن كذلك من إشهار مسدس كان بحوزته، وجرى تبادل إطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل السارق على الفور.

وتعرضت نانسي عجرم للإصابة أثناء محاولة اللص سرقة منزلها، قبل أن يشتبك معه زوجها ما أدى لمصرع اللص قبل وصول قوات الأمن للمكان.

وحسب مصادر تحدثوا لصحيفة «النهار» اللبنانية، فإن السارق هدد زوج الفنانة نانسي عجرم بقتل أي أحد يعترض طريقه.

وتوجه اللص إلى غرفة بنات نانسي عجرم، فأطلق الزوج النار على اللص ومات في الحال.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011