رئيس التحرير أحمد متولي
 فتاة المنصورة.. الباز يشكر الداخلية بعد الإفراج عن المتهمين بالتحرش (فيديو)

فتاة المنصورة.. الباز يشكر الداخلية بعد الإفراج عن المتهمين بالتحرش (فيديو)

أشاد الإعلامي محمد الباز، بقرار مديرية أمن الدقهلية، بعد أن تم إخلاء سبيل المحتجزين في قضية التحرش بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة، بعد انتهاء جميع الإجراءات والفحوصات.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «الشكر للقيادات المسئولة عن الإفراج عن الشباب المحتجزين، بعد أن ناشدناهم أمس، لسرعة إنهاء الإجراءات، والنظر في إخلاء سبيل المتهمين».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، «الفتاتين المتحرش بهما أكدا أن المقبوض عليهم ليس من بينهم من قام بالتحرش، ورسالتي للأهالي خالوا بالكم من أبنائكم ربنا يحميهم».

وفي فقرة أخرى، انتقد الإعلامي محمد الباز، عدم حضور النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي  حفل كاف، لأفضل لاعب في إفريقيا والمقام بمصر.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «صلاح نجم كبير، والبعض يوجه له الاتهامات، ولكن أعاتبه فقط ، لأن الحفل ينظم في مصر، ووجود صلاح كان سيضيف لهذا الحدث».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، «لا أعرف لماذا لم يحضر، ولكنني أوجه له عتابًا، والرجل لا يتأخر في إثبات وطنيته، لكن كان المفروض يا صلاح تحضر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011