رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بكأس السوبر الإسباني

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بكأس السوبر الإسباني

تنقل شبكة قنوات السعودية الرياضية المفتوحة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الحديث، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وينشر «شبابيك» تردد قناة السعودية الرياضية، وتفاصيل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد المنتظرة، والتي ستشهد تأهل فائز واحد لملاقاة ريال مدريد في المباراة النهائية.

تردد قناة السعودية الرياضية

وتعرض مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم فضائيا على قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

وتنقل قنوات السعودية الرياضية مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني باعتبارها البلد المنظم للبطولة، التي تقام على أراضي المملكة.

ويتولى التعليق على مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة السعودي فهد العتيبي على السعودية الرياضية 1، والمصري بلال علام على السعودية الرياضية 3.

ويمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12284 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وعلى التردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية الأربع على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وكذلك تردد 12015 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني بالنظام الجديد للمرة الأولى هذا العام، ويلعب بنظام الأدوار الإقصائية بمشاركة أربعة فرق تتواجه فيما بينها في مباراتين بالدور نصف النهائي، تليهما مباراة نهائية لتحديد الفائز باللقب.

ويشارك في البطولة هذا العام أندية ريال مدريد وفالنسيا بجانب برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا أمس الأربعاء في المباراة الاولى على نفس الملعب، وحقق الملكي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في ظل غياب قوته الهجومية الضاربة متمثلة في كريم بنزيما وإيدين هازارد وجاريث بيل بداعي الإصابة.

ويسعى برشلونة لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية من بوابة أتلتيكو مدريد، والحفاظ على اللقب الذي أحرزه العام الماضي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة