رئيس التحرير أحمد متولي
 انسحاب شركة «جلوفو» من السوق المصري للمرة الثانية

انسحاب شركة «جلوفو» من السوق المصري للمرة الثانية

قررت  شركة «جلوفو» المتخصصة في توصيل الطلبات للعملاء الخروج من السوق المصري وذلك للمرة الثانية، بعدما انسحبت من السوق المصري العام الماضي ولكنها عادت مرة أخرى.

وشمل قرار الشركة حسب البيان، اليوم الثلاثاء، الخروج من السوق في تركيا وبورتوريكو وأورجواي، موضحة أنها تحاول تدعيم مكانتها عالمياً، وإعادة توزيع مواردها على المناطق الرئيسية التي تمكنها من الوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول عام ٢٠٢١.

وأضافت الشركة، أنه بداية من اليوم ٢١ يناير، ستوقف الشركة عملياتها في ٨ مدن من إجمالي ٣٠٦ مدينة تتواجد فيها حالياً، ولقد ساهمت هذه المدن بنسبة ١,٧٪ من إجمالي مبيعات الشركة في عام ٢٠١٩.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوفو، أوسكار بيير، إن قرار الخروج جاء للتركيز على استراتيجية الشركة التي تستند إلى التركيز على الأسواق التي من خلالها تحقق النمو وتصل الربحية.

وأضاف بيير، أن هذا القرار سيساعد الشركة في تدعيم تواجدها في جنوب غرب وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول أوائل عام ٢٠٢١.

وبحسب البيان، سيظل التطبيق متاح في تركيا، ومصر، وبورتوريكو وأوروجواي لبضعة أسابيع، وستستمر الشركة في تقديم الدعم لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء حتى انتهاء هذه الفترة الانتقالية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.