رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بأسيوط.. موعد ظهور النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بأسيوط.. موعد ظهور النتيجة

ينشر موقع شبابيك تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط، الخاصة بالتصريحات الرسمية من المسؤولين في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ترقبا لإعلان النتيجة خلال الأيام المقبلة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

وقال رئيس كنترول الإعدادية بمحافظة أسيوط، أحمد محمد خضر، إن أعضاء الكنترول انتهوا من تصحيح عدد من المواد الدراسي المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي، وجاري الانتها من تصحيح مواد «اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم».

وأشار في تصريحات صحفية الخميس 30 يناير الجاري، إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح يوم السبت الموافق 1 فبراير، على أن تبدأ بعدها أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

وذكر خضر، أنه خلال الأسبوع المقبل سيتم الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد واعتماد النتيجة من محافظ أسيوط.

وشدد وكيل التعليم بالمحافظة، صلاح فتحي، على ضرورة مراعاة الدقة فى العمل لصالح الطلاب، والالتزام بالتعليمات الوزارية المنظمة والتأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتي يحصل كل طالب على حقه.

ينشر موقع شبابيك رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020، والتي ينتظرها الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأسرهم في مختلف مدن وقرى المحافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وتتيح بوابة مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط خدمة الاستعلام عن نتائج الامتحانات في مختلف السنوات الدراسية، كما أنها تتيح خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

وفور ظهور النتيجة بشكل رسمي يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس من الرابط التالي بالضغط هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة