رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020.. موعد إعلان النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020.. موعد إعلان النتيجة

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية بعدما انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية عبر بوابة مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وسيجد الطلاب في هذا الموضوع في الأسفل رابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس، بعدما انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مستوى الجمهورية يوم 23 يناير 2020.

وأعلنت بعض المحافظات نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادية عبر بوابة التعليم الأساسي لكل محافظة، وتعمل باقي المحافظات على إعلان النتيجة خلال الأيام الجارية.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2020

وفور انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية كلف وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة بضرورة الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب في أسرع الوقت مع مراعاة الدقة والشفافية وإعطاء الطلاب درجاتهم التي يستحقونها.

وتعطي وزارة التربية والتعليم اهتماما كبيرا بالتعليم الأساسي وخصوصا الصف الثالث الإعدادي باعتباره بوابة العبور إلى مدارس الثانوية العامة أو إلى مدارس الدبلومات الفنية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

وفي تصريحات صحفية أشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، مختار شاهين، أن أعمال تصحيح أوراق الإجابات انتهت الثلاثاء، وبدأ الأربعاء 29 يناير عمليات المراحعة.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة بعد اعتماجها من المحافظ يومي الأحد أو الإثنين المقبيلن بأقصى تقدير، كما أنه سيتم إرسال نسخة من النتيجة إلى كل المدارس في المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وفور الانتهاء من أعمال تصحيح مواد امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية تعتمد مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية نتيجة الامتحانات، ثم يتم إرسال النتيجة إلى محافظ المنوفية لاعتمادها بشكل رسمي ونشر بيان بنسب النجاح، ثم يتم إعلانها على موقع المديرية.

ولمتابعة إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية من هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة