رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الأول 2020 الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس الترم الأول 2020 الآن

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2019-2020 بعد اعتمادها من قبل المحافظ، المستشار مصطفى ألهم، اليوم السبت، وأعلن نسب النجاح بالإدارات التعليمية المختلفة.

​​​​​​​

وجاء في بيان محافظة الأقصر بشأن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول رابط الاستعلام عن النتيجة لأكثر من 15 ألف طالب وطالبة خاضوا امتحانات الترم الأول.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الأول بمحافظة الأقصر برقم الجلوس من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالأقصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

اعتمد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، للعام الدراسي 2019-2020، وبلغت نسبة النجاح 78,29 %.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الشناوى عايد، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 15737 طالبا وطالبة، حضر منهم 15386، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات جديدة بخصوص التصحيح هذا العام، وتم استحداث وضع رمز QR Code على نتيجة الطالب لضمان عدم التلاعب في أي درجة من درجات النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الأقصر

ويتاح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة عبر بوابة الخدمات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالأقصر الإلكترونية من خلال الرابط من هنا.

وأنهى طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، امتحاناتهم بنهاية الأسبوع قبل الأخير من شهر يناير الماضي.

وتنتهي إجازة منتصف العام يوم السبت المقبل 8 فبراير ليعود الطلاب إلى المدارس لاستكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة