رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاقصر 2020 عبر بوابة الأقصر التعليمي.. رابط مباشر

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاقصر 2020 عبر بوابة الأقصر التعليمي.. رابط مباشر

اعتمد محافظ الأقصر، منذ قليل، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الاقصر، للعام الدراسي 2019/2020، وبحسب مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فقد بلغت نسبة النجاح 78.29 %، كما أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 15737 طالبًا وطالبة، حضر منهم 15386، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ إجراءات جديدة بخصوص التصحيح هذا العام، واستحداث وضع رمز QR Code على نتيجة الطالب، لضمان عدم التلاعب في الدرجات.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الأول بمحافظة الأقصر برقم الجلوس من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالأقصر.


ويستعرض «شبابيك» موعد ورابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، حيث يمكنك الاحتفاظ بالرابط ومراقبته لحين الإعلان عن النتيجة رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الأقصر

واختتمت الأربعاء، 22 يناير، امتحانات الشهادة الإعدادية في الأقصر، حيث أدى نحو 16 ألف طالب وطالبة، الامتحانات.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، الشناوي عايد، سير عملية الامتحان، قائلا إنه لم ترد شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، عن صعوبة الامتحانات أو تأخر اللجان في فتح أبوابها أمام الطلاب، ووجه بإعداد تقرير متضمنا عينة عشوائية من أوراق إجابة عدد من الطلاب، والعمل على حل أية أزمة تواجه طلبة الشهادة الإعدادية خلال الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الأقصر

ومن المنتظر أن تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول عبر الموقع الرسمي الخاص بها عبر الرابط من هنا.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد انطلقت في محافظة الأقصر، 15 يناير الجاري، واستمرت حتى الأربعاء 22 من الشهر ذاته، حيث يؤدي 16 ألفا و237 طالبا وطالبة، الامتحانات بـ 150 لجنة امتحانات، بمختلف إدارات المحافظة السبع، وسيتاح للطلاب الذين أدوا الامتحانات الاطلاع عن النتيجة إلكترونيا برقم الجلوس، ليظهر الاسم وبيانات الطالب ومجموع درجاته.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم