رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يعود النادي الأهلي مرة أخرى إلى منافسات الدوري المصري بعد ضمان التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما يحل ضيفا على نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة 16 من عمر المسابقة المحلية، التي يسيطر عليها الأهلي حتى الآن في نسختها الحالية موسم 2019-2020.

وخرج الأهلي من مباراته الأخيرة أمام الهلال السوداني على ملعب أم درمان بتعادل صعب ضمن له الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف النجم الساحلي.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري قبل انطلاق اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس المقبل، والموافق 6 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

ويستضيف ملعب 30 يونيو المعروف سابقا بدار الدفاع الجوي مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى من خلالها المارد الأحمر لاستكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ انطلاق الأسبوع الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتنقل قناتي أون سبورت وتايم سبورت مباراة الأهلي وبيراميدز لامتلاكهما حقوق بث مباريات بطولة الدوري هذا الموسم حصريا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 36 نقطة بالفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن وعددها 12.

وعلى الجانب الآخر يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 15 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في 5 وهزم في 3.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة