رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي أفريقيا..تعرف عليه

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي أفريقيا..تعرف عليه

ينتظر عشاق القلعة الحمراء بفارغ الصبر المواجهة النارية بين كل من النادي الأهلي المصري وصن داونز بطل جنوب أفريقيا، في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وقد حددت إدارة النادي الأهلي المصري موعد إقامة المواجهة الفريقين. 

مباراة الثأر بين الأهلي وصن داونز

لا تمثل مباراة الأهلي وصن داونز مجرد مواجهة إقصائية في الدور ربع النهائي في بطولة أبطال أفريقيا فقط، ولكنها مباراة تحمل طابع ثأري، خاصة أن صن داونز كان قد أقصى النادي الأهلي بنتيجة قاسية في النسخة الماضية من البطولة بتكبيده خسارة خمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

استاد مباراة الأهلي وصن داونز

كشف نادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، عن مطالبته بخوض المباراة على استاد القاهرة، عبر خطاب رسمي أرسله مجلس إدارة النادي الأهلي إلى كل من وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ورئيس اتحاد الكرة، عمرو الجنايني، مطالباً إياهم بالتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة المباراة أمام صن داونز على استاد القاهرة.

موعد مباراة بين الأهلي وصن داونز

حدد النادي الأهلي موعد مواجهته في ذهاب دور الثمانية بدوري رابطة الأبطال أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في 29 من فبراير الجاري، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة أحد أيام الـ 7 أو 8 من مارس القادم في جنوب إفريقيا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011