رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الهلال السعودي  وشاهر خودور في دوري أبطال آسيا (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الهلال السعودي  وشاهر خودور في دوري أبطال آسيا (فيديو)

بدأ نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا الذي حصده في نسخته الماضية، بفوز على فريق شاهر خودور الإيراني.

وواجه الهلال السعودي نظيره شاهر خودور في إطار مناسفات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة الهلال وشاهر خودور بالفيديو، وترتيب المجموعة بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى.

ملخص وأهداف مباراة الهلال وشاهر خودور

واجه الهلال السعودي نظيره شاهر خودرو الإيراني على ستاد نادي الوصل بمدينة دبي الإماراتية، في المرحلة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

واستهل الهلال مشواره للتأهل للأدوار الإقصائية بفوز سهل بنتيجة هدفين دون مقابل.

ولم يجد الهلال أي صعوبة في تجاوز ضيفه شاهر خودرو بعدما فرض سيطرته المطلقة على الشوط الأول والذي تسابق فيه لاعبوه على إهدار الفرص المحققة.

ولاحت أولى فرص الهلال لمهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز الذي تلقى تمريرة من زميله سالم الدوسري إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وواصل الهلال هجومه وأهدر لاعبه سالم الدوسري هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو لينفرد بالمرمى إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حتى تمكن لاعبه البيروفي آندري كاريليو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وكاد لاعبه الإيطالي سباستيان جوفينكو أن يسجل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب مرمى الحارس الإيراني سيد مهدي رحمتي.

وكاد الفرنسي بافتيمبي غوميز أن يسجل هدفا عالميا للهلال بعدما حول عرضية زميله مدالله العلياني بكرة مقصية إلا أنها أصابت العارضة.

وعند الدقيقة 69 نجح الفرنسي غوميز بتسجيل الهدف الثاني للهلال بعدما أكمل تمريرة زميله البيروفي آندري كاريليو بقدمه في شباك الحارس سيد مهدي رحمتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 3 نقاط ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي الذي فاز على شباب أهلي دبي بنتيجة هدفين لهدف، وبقي شاهر خودرو في المركز الأخير بدون نقاط.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة