رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر حفل تامر حسني ونانسي عجرم في «زيد بارك»

أسعار تذاكر حفل تامر حسني ونانسي عجرم في «زيد بارك»

ينشر موقع «شبابيك»، تفاصيل حفل الفنانة نانسي عجرم، والفنان تامر حسني، وأسعار التذاكر، ومن المقرر أن يقام الحفل في 28 فبراير 2020.

حفل تامر حسني ونانسي عجرم

يستعد الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم  لحفل غنائي كبير، يوم الجمعة 28 فبراير 2020، ويقام الحفل على المسرح المكشوف في «زيد بارك»، في الشيخ زايد، ويبدأ دخول الجمهور من الساعة الرابعة عصرا، ويستمر الحفل حتى الثانية عشر مساء.

تذاكر الحفل

طرحت الشركة المنظمة للحفل «تذكرتي»، فئات لأسعار التذاكر، والتي جاءت على النحو التالي:

الفئة الأولى «الدائرة الذهبية»: 1100 جنيه.

الفئة الثانية: 750 جنيهًا.

الفئة العادية: 500 جنيه.

وأحيى الفنان تامر حسني ووائل جسار وبهاء سلطان ونانسي عجرم والمطرب الشعبي أحمد شيبة، حفل عيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير 2020 في ستاد القاهرة الدولي، وضم الحفل أكبر حشد من الجمهور، وشهد حضور كثيف، وتفاعل من قبل الجمهور مع نجوم الحفل.

حديقة زيد بارك

افتتح المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز العالمية، حديقة ZED park تزامنا مع بداية العام الجديد الحالي، وتقع الحديقة على مساحة 65 فداناً، وشهدت الحديقة فعاليات النسخة الأولي من مهرجان M.E.M.E الموسيقي الذي يعد الحدث الأول من نوعه الذي يجمع أفضل الأصوات من مصر، الأردن والسويد، خلال الفترة من 9 إلى 11 يناير 2020، والذي نظمته شركة Nacelle الرائدة في مجال الموسيقى، وجمع مهرجان M.E.M.E الفريد أفضل 20 فرقة موسيقية ومغني من عدة دول، وأقيمت فعالياته على مسرحين على مدار 3 أيام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011