رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، تردد قناة أبو ظبي الرياضية، والتي من المقرر أن تذاع عليها مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك الخميس 20 فبراير 2020.

قناة أبو ظبي الرياضية

من المقرر أن تبث قناة أبو ظبي الرياضية مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، والتي تبث من الإمارات، بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

مباراة السوبر

يعتبر لقاء الخميس 20 فبراير 2020، هو النسخة السابعة عشرة لكأس السوبر المصري، الذي بدأ عام 2001 مع بداية الألفية الثالثة، يدخل الأهلي اللقاء بطل للدوري المصري، ويخوض النهائي الرابع عشر له في تاريخه بحثاً عن اللقب الثاني عشر، ويلعب نادي الزمالك الفائز بلقب كأس مصر النهائي العاشر أملاً في الفوز باللقب للمرة الرابعة.

 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن مشاهدة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، والتي يمكن مشاهدتها عبر النايل سات، من خلال التردد التالي:

(معدل الترميز: 27500 - التردد: 12226 - القمر الصناعي: NileSat – نايل سات - الاستقطاب: أفقي H - معامل تصحيح الخطأ: 3/4 - اسم القناة على الريسيفر: ABU DHABI SPORTS)

موعد مباراة السوبر

يخوض فريقي الأهلي والزمالك في السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 بتوقيت القاهرة المباراة، في  استاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري.

ويدير المباراة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين، ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو كحكم رئيسي، وميرو جرجيتش  كحكم مساعد

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011