رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر حفل تامر حسني و«ديسكو مصر» ومنافذ البيع

أسعار تذاكر حفل تامر حسني و«ديسكو مصر» ومنافذ البيع

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل حفل الفنان تامر حسني، بالتعاون مع فريق «ديسكو مصر»، والمقرر عقده في قاعة المنارة.

حفل تامر حسني وديسكو مصر

يستعد الفنان تامر حسني، بالتعاون مع فرقة «ديسكو مصر»، إحياء حفل غنائيـ يوم الجمعة الموافق 6 مارس 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف، داخل قاعة المنارة، ويأتي الحفل احتفالًا بدخول مصر لجنة التراث العالمي بمنظمة اليونسكو، لصالح جامعة مودرن أكاديمي.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أسعار تذاكر الحفل، وكيفية الحصول عليها.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني وديسكو مصر

أعلنت الشركة المنظمة للحفل، طرح فئتين من التذاكر، الأولى بسعر 300 جنيه، والثانية بسعر 500 جنيه، كما تسمح الشركة لكل طالب أو خريج اصطحاب 5 من أصدقائه.

منافذ بيع تذاكر حفل تامر حسني وديسكو مصر

وتطرح الشركة المنظمة التذاكر، في منافذ البيع في المهندسين والرحاب ومصر الجديدة ومدينة نصر، أويمكن الحصول عليها من  جامعتي مودرن أكاديمي والقاهرة.

وبجانب الحفل، يقام معرض للحرف التراثية من مشغولات وحرف يدوية تقليدية مشهورة في التراث الشعبي، مثل الخزفيات والمصنوعات الجلدية وأعمال التطريز والمنسوجات، وأيضا الحرف اليدوية التقليدية، بالإضافة للعديد من المشغولات والصناعات اليدوية.

ويستعد الفنان  تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ضخم في القاهرة يوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، بمشاركة الفنانة نانسي عجرم على المسرح المكشوف في «زيد بارك»، بمدينة الشيخ زايد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011