رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجي اتهمني بعلاقة غير شرعية مع البواب.. منى تخلع زوجها الغيور

زوجي اتهمني بعلاقة غير شرعية مع البواب.. منى تخلع زوجها الغيور

رفعت زوجة تدعى منى على زوجها، قضية خلع، بعد مرور سنوات قصيرة على زواجهما، بسبب غيرته الشديدة، والامور التي وصفتها بالامعقولة.

وتخفي الفتاة العشرينية، دموعها خاصة أنها لم تتخيل أن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد سنوات تُعد على أصابع اليد الواحدة على زواجها.

وتقول تزوجنا عن قصة حب كبيرة، وتنبأ لها كل من حولها أن تعيش حياة سعيدة لكن تحولت حياتها بعد الزواج إلى شك لا يطيقه أحد وصل إلى أن يتهمها زوجها في شرفها وأنها على علاقة آثمة مع البواب.

وتابعت: «بعد زواجنا بشهور بدأ زوجي يتحول تمامًا إلى الشك الذي لا يطاق فأصبح يغار من أي شئ وكل شيء، ويقول لي متسلميش على أخوكي وتبوسيه عشان بغير متحضنيش  أعمامك أو أخوالك».

وقالت: «زوجي يغير بطريقه غريبة تحولت إلى الشك فيما أقوم به حتى وصلت إلى أتهامي بإقامة علاقة غير شرعية مع البواب بعدما شاهدة يصعد لي أكثر من مره لشراء الطلبات».

وأضافت: «حاولت تغيره ولكنني لم أستطيع فكان الشك يتزايد يوما بعد يوم، حتى وصل إلى التعدي بالضرب المبرح في الشارع لأسباب لم أتفهمها واتهمني بالنظر إلى الشباب في الشارع ومغازلتهم».

وأشارت: «تحولت حياتي إلى الظلام ولم أستطيع التحمل أكثر من ذلك بعدما اتهمني في شرفي وقام بضربي حتى سالت دمائي، ولم أجد أمامي إلا أن أقوم برفع قضية خلع متنازلة عن كافة حقوقي للتخلص من الإنسان الذي لم أحب غيره وللخلاص من الحياة الذليلة التي أعيشها».

وفي النهاية قضت محكمة الأحوال الشخصية بمدينة نصر بخلع الزوج الغيور، من زوجته منى.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة