رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إصابة جاكي شان بفيروس كورونا (بيان رسمي)

حقيقة إصابة جاكي شان بفيروس كورونا (بيان رسمي)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن إصابة الممثل الصيني الشهير، جاكي شان، بفيروس «كورونا» المستجد، حسب وكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضحت الوكالة أنه انتشرت بكثافة أنباء إصابة جاكي شان بالفيروس التاجي، بعد أن زعم البعض أنهم شاهدوه وهو بصحبة ضباط شرطة في هونج كونج، بالتزامن مع ذكر تقارير صحفية، أنه تم وضع أكثر من 50 ضابطا صينيا في الحجر الصحي.

وتابعت الوكالة: «لكن تبين أن جاكي شان كان متواجدا في موقع مختلف يبعد 30 دقيقة عن مكان الحدث الذي انتشرت فيه العدوى»، نقلا عن صحيفة «ذا ستاندرد» الصينية.

ونفى جاكي شان في بيان نشرته وكالة الانباء الروسية «سبوتنيك»، إصابته بالفيروس القاتل، قائلا: «أولا، أود اغتنام الفرصة لقول (شكرا) لكل من اهتم، أنا في صحة جيدة جدا وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي».

وذكر: «لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري، لقد تلقيت أيضا بعض الهدايا الخاصة جدا من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جدا».

وتابع: «شكرا على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعليا».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة