رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الأهلي.. تابع كل ما يخلص مباراة الأهلي وصن داونز

تردد قناة الأهلي.. تابع كل ما يخلص مباراة الأهلي وصن داونز

ينشر «شبابيك» تردد قناة الأهلي بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مسوم 2019-2020.

وتتابع قناة النادي الأهلي بصورة مستمرة على مدار اليوم كل ما يتعلق بأخبار الفريق وتحركاته من محل إقامة اللاعبين حتى ملعب اللقاء بالإضافة لنشر الأخبار الحصرية والتشكيل الرسمي.

وتحرص قناة النادي الأهلي في المواعيد الكبرى للفريق كلقاء اليوم على تخصيص فترة للاستوديو التحليلي للمباراة ويتواجد به نخبة من المحللين الذي ارتدوا قميص الشياطين الحمر.

قناة الأهلي ومباراة الفريق ضد صن داونز

وبرغم عدم حصول قناة الأهلي على حقوق بث أي مواجهات للفريق الأحمر في البطولات المحلية أو القارية إلا أنها تحرص على أن تقدم لجمهوره كل ما يحتاجون معرفته بعيدا عن النقل الحي للقاءات.

وقناة الأهلي هي الرائدة في مصر فيما يخص القنوات التي تحمل أسماء الأندية وانطلقت قبل سنين طويلة حتى لحقت بها أندية بيراميدز والزمالك.

وتعرض قناة النادي الأهلي بصورة يومية لقاءات تاريخية للنادي الأحمر، بالإضافة إلى باقة من البرامج المتنوعة لرموز النادي ولاعبيه القدامى وفي كافة الألعاب الرياضية.

تردد قناة الأهلي

ويمكنك استقبال تردد قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 12341
  • معدل الترميز :27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء الأهلي ضد صن داونز، إثر موافقة الجهات الأمنية المصرية على طلب الأهلي بعد أن كان محدد لها ستاد السلام الذي حصل الأحمر على حق الانتفاع به.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على العبور إلى الدور نصف النهائي من القاهرة كما فعلها صن داونز العام الماضي، ويتسلح بأوراقه الهجومية الرابحة عدا محمود كهربا الذي قرر مجلس الإدارة تجميده.

وعلى الجانب الآخر يفتقد صن داونز لعدد من أسلحته الهامة إلا أنه لا يزال غامضا أمام رينييه فايلر مدرب الأهلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة