رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات إذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز في دوري الأبطال

قنوات إذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز في دوري الأبطال

يبحث الملايين من مشجعي كرة القدم الأفريقية في مصر والقارة السمراء عن قنوات إذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز الجنوب الأفريقي في أولى لقاءات المارد الأحمر في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020.

وتحمل مباراة الأهلي وصن داونز اليوم أهمية خاصة لدى جماهير الأحمر كونها فرصة للثأر من إقصاء العام الماضي والخماسية النظيفة التي حققها الفريق الجنوب أفريقي على الشياطين الحمر.

وينشر «شبابيك» قنوات إذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز، حيث سيتاح لجماهير الكرة في مصر مشاهدتها مجانا عبر قناة مفتوحة.

قنوات إذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز

وتذاع مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز فضائيا بصورة حصرية عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» المشفرة ليتمكن المشتركين فيها فقط من متابعة اللقاء عبر الأقمار الصناعية.

وتمتلك قنوات «بي إن سبورت» حقوق البث لكافة مباريات البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بموجب اتفاق بين الطرفين قد ينتهي قريبا بعد فسخ التعاقد من قبل الكاف.

وتنقل قناة «بي إن سبورت 1» مباراة الأهلي وصن داونز اليوم، وسيتولى التعليق على مجرياتها المصري علي محمد علي.

وسيتمكن جمهور الأهلي وكافة المشجعين في مصر من مشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

ويسمح للفريق الذي يستضيف المباراة على أرضه أن يبث اللقاء لجمهوره عبر الترددات الأرضية فقط كما هو منصوص عليه في لوائح الكاف.

مباراة الأهلي وصن داونز

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء الأهلي ضد صن داونز، إثر موافقة الجهات الأمنية المصرية على طلب الأهلي بعد أن كان محدد لها ستاد السلام الذي حصل الأحمر على حق الانتفاع به.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على العبور إلى الدور نصف النهائي من القاهرة كما فعلها صن داونز العام الماضي، ويتسلح بأوراقه الهجومية الرابحة عدا محمود كهربا الذي قرر مجلس الإدارة تجميده.

وعلى الجانب الآخر يفتقد صن داونز لعدد من أسلحته الهامة إلا أنه لا يزال غامضا أمام رينييه فايلر مدرب الأهلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة