رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز

مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز

مباراة الأهلي اليوم وبدون تقطيع تجدونها في هذا التقرير الذي يحمل تفصايل لقاء الشياطين الحمر أمام نظيره الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، وهي المنتظرة بشدة كونها فرصة رد الاعتبار للشياطين الحمر من خسارة العام الماضي بخماسية نظيفة، وتطمع الجماهير المصرية أن يستمر تفوق السويسري رينييه فايلر كما في الدوري المصري على مناورات موسيمياني.

يعيش الكثير من جماهير كرة القدم في القارة السمراء بأكملها حالة ترقب كبيرة مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، وهو الأول بعد دور المجموعات.

وكانت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الأهلي أمام صن داونز في أول الأدوار الإقصائية ليتكرر سيناريو العام الماضي الذي شهد على ذكريات سيئة لجماهير الأحمر بعد أن فاز صن داونز ذهابا بخماسية نظيفة وأقصى الأهلي.

ويحصل النادي الأهلي اليوم على فرصته للثأر بعد أن وضعه احتلاله المركز الثاني بمجموعته في موقف استضافة مباراة الذهاب على أن تكون العودة بعد أسبوع في جنوب أفريقيا.

وتجدون في هذا التقرير مباراة الأهلي اليوم أمام فريق صن داونز، للذين لن يتمكنوا من متابعة اللقاء عبر شاشات التليفزيون. 

مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز

ويمكنكم من خلال النافذة التالية مباراة الأهلي وصن داونز  في ذهب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بجودة عالية.

ويشار إلى أنه يتاح تعديل الجودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك إن كنت تعاني من بطئ الاتصال، وفي حالة توقف اضغط على زر التحديث.

 

تشكيل مباراة الأهلي أمام صن داونز اليوم

ويبدأ رينييه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مباراة صن داونز بتشكيل متوازن حيث يعتمد على أحمد فتحي في الجبهة اليمنى الدفاعية لمنع خطورة أجنحة الفريق الجنوب أفريقي.

ويعتمد في قلب الدفاع على الثنائي القوي ياسر إبراهيم ومحمود متولي، وفاجئ الجمهور بالدفع أساسيا بمروان محسن منذ بداية المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وأحمد فتحي.

خط الوسط، إليو ديانج، وعمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، جونيور أجايي.

الهجوم: مروان محسن.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

ويستضيف الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره باستاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بحضور 30 ألف مشجع.

وتنطلق صافرة بداية لقاء الأهلي وصن داونز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء تحكيميا باملاك تيسميا.

وكان الأهلي صعد في المركز الثاني بمجموعته خلف نادي النجم الساحلي التونسي، وعلى الجانب الآخر استطاع صن داونز أن يصعد أولا.

ويدخل الأهلي اللقاء متعطشا للفوز لمحو الذكرى السيئة التي تركتها مواجهة العام الماضي، إلا أنه يعاني من بعض الغيابات أبرزها محمود كهربا الذي تم تجميده من قبل الإدارة، ورمضان صبحي للإصابة.

وعلى الجانب الآخر يسعى صن داونز لاستمرار فرض سيطرته على منافسيه كما في السنوات الأخيرة تحت قيادة مدربه موسيماني، إلا أنه يعاني من الغيابات بسبب الإصابات.

ويشار إلى أن مباراة العودة ستكون بعد أسبوع على ملعب صن داونز لتحديد المتأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة