رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة.. الكشف عن قاتل صفية

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة.. الكشف عن قاتل صفية

عرضت فضائية CBC الحلقة الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير والتي تحمل رقم 45، ويقوم ببطولته الفنان محمد رجب في دور حربي الذي تتمحور الأحداث حوله في إطار جريمة وتشويق.

ويستعرض «شبابيك» ملخص الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير، والتي انكشفت فيها كافة التفاصيل المعلقة على مدار الحلقات السابقة، والتي تابعها الجمهور على مدار شهرين.

ملخص مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 الأخيرة

انتهت الحلقة 44 وقبل الأخيرة حينما أراد حربي والذي يؤدي دوره محمد رجب أن يكشف تفاصيل جريمة مقتل شقيقته وصديقتها ومن يريد توريطه فيها، إلا أنه فوجئ أن أحدهم كان يراقبه وأظهر نفسه موجها السلاح نحوه.

وخلال الحلقة الأخيرة تبين أن مجموعة من المجرمين اختطفوا حربي، وخلال تواجده استدرج المجرمين للكشف عن تفاصيل جرائمهم وبمجرد اعترافهم انتشرت رجال الشرطة في كل مكان وتم انقاذ حربي والقبض على جميع المجرمون الذين ارتكبوا هذه الجرائم

وكانت أحداث المسلسل تتمحور حول مقتل شقيقته وصديقتها وبينما يحاول محمد رجب الكشف عن لغز الجريمة حاول آخرون توريطه فيها.

وأحدث مسلسل الأخ الكبير والذي يقوم ببطولته محمد رجب حالة بين عشاق الدراما المصرية، ويحظى بنسب متابعة عالية، رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني.

​​​​​​​

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

​​​​​​​

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة