رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة طيور الجنة على النايل سات الجديد 2020

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات الجديد 2020

ننشر تردد قناة طيور الجنة على النايل سات، بعد أن تم الإعلان عن بيانات استقبال إشارتها الجديدة للعام 2020، ليتمكن متابعيها من كافة البلدان العربية والتي يحرصون على قضاء أطفاله أوقاتا في مشاهدتها للاستفادة من المواد التعليمية والترفيهية التي تظهر على شاشتها.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير تردد قناة طيور الجنة على النايل سات، وطريقة استقبالها، وكافة المعلومات التي تريد معرفتها عن إحدى أكثر القنوات متابعة في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

وكانت إدارة شبكة القنوات التي تحمل اسم طيور تردد قناة طيور الجنة على نايل سات، والذي يمكنكم ضبط إشارته على أجهزة الاستقبال لديكم من خلال تردد 11315 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ¾.

كما يمكنكم استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي عرب سات بدر من خلال إدخال تردد 11632 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

وتوسعت شبكة قنوات طيور وأطلقت قناة طيور بيبي لحديثي السن وتقدم مجموعة برامج وأغاني متنوعة تناسب تلك الفئة العمرية.

ولا تكتفي قنوات طيور بالأغاني فقط، وإنما تقدم موادا تعليمية مبسطة في تعليم الحروف والأرقام من خلال المحتوى المرئي.

قناة طيور الجنة

ويذكر أنه تم إطلاق أول قناة تحت مسمى طيور الجنة في العام 2008 وكانت تعرض أغاني من إنتاج ملاكها للأطفال تحتوي كلماتها على دروس تعليمية مبسطة لصغار السن في آداب التعامل مع الآخرين والعالم من حولهم.

واستطاعت القناة كسب قاعدة جماهيرية ضخمة لحب الأطفال لأقرانهم الذين كانوا يظهرون في الفيديو كليب الخاصة بتلك الأغاني.

كما أطلقت القناة طيور بيبي الموجهة للأطفال في سن صغير، وهي تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، ومقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين.

طرحت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة طيور بيبي حيث ستقدم أغانيها مستهدفة الأطفال المتحدثين باللغة الإنجليزية.

نجوم القناة هو مؤسسها خالد مقداد وأبناءه الخمسة المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة