رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الرجاء ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم.. من يواجه الزمالك؟

نتيجة مباراة الرجاء ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم.. من يواجه الزمالك؟

ننشر نتيجة مباراة الرجاء المغربي وتي بي مازيمبي الكونجولي التي أقيمت اليوم السبت، في إطار منافسات العودة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2019-2020.

ولا تهم نتيجة مباراة الرجاء ومازيمبي الجماهير المغربية فقط، وإنما تشغل بال جماهير الزمالك المصري كذلك حيث كان ينتظر الفائز من مواجهة اليوم لملاقاته في نصف النهائي.

وفاز الزمالك في دور الثمانية على منافسه الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، وتأهل إلى الدور نصف النهائي، لينتظر أحد فريقي الرجاء ومازيمبي.

نتيجة مباراة الرجاء ومازيمبي اليوم

وانتهت مباراة الرجاء ومازيمبي التي أقيمت في الكونجو بنتيجة هدف دون مقابل لصالح صاحب الأرض سُجل في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الثاني.

وبذلك تكون نتيجة المباراتين 2-1 للفريق المغربي الذي حقق الانتصار في أرضه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وألغى حكم المباراة هدف التعادل للرجاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي جاء عن طريق المعار من الزمالك حميد أحداد بداعي التسلل.

وساهم في خروج الرجاء بتلك النتيجة تصدي حارسه لركلة جزاء أبقت النتيجة كما هي وإلا كانت التعادل في مجموع المباراتين بهدفين لكل فريق سيذهب بالمباراة لركلات الترجيح.

وبذلك يكون تحدد طرفا أول مباراة في الدور نصف النهائي والتي ستكون بين الرجاء والزمالك.

وكان مازيمبي تأهل كأول عن المجموعة الأولى وحل بعده الزمالك ثانيا، فيما تأهل الرجاء ثانيا أيضا بعد الترجي التونسي الذي أقصاه الزمالك.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة