رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام الخميس.. الرجل الغامض بسلامته على روتانا سينما و Victor Frankenstein على MBC 2

أفلام الخميس.. الرجل الغامض بسلامته على روتانا سينما و Victor Frankenstein على MBC 2

مع الدعوات التي تطلقها الحكومة للبقاء في المنزل والحد من التجمعات بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا الجديد، ودعوات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خريطة أفلام الليلة على قنوات التليفزيون، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المنزل، دون ملل.

الأفلام العربية

إذا كنت من محبي الأفلام العربية، فسنعرض لك في السطور التالية، أبرز أفلام الليلة الخميس الموافق 19 مارس 2020.

قنار روتانا سينما هي صاحبة البحث الأكثر في مشاهدة، ومتابعة الأفلام العربية، وتعرض القناة الليلة، فيلم الرجل الغامض بسلامته، الساعة 5:30 مساء، وفيلم لف ودوران الساعة 8 مساء، وتعرض أيضا فيلم كلاشنكوف الساعة 10 مساء، وفيلم خليك في حالك الساعة 12 منتصف الليل، وفيلم البنات عايزة إيه الساعة 2 صباحا.

الأفلام الأجنبية

وإن كنت من محبي الأفلام الأجنبية، نعرض لك القائمة أيضا في السطور التالية.

على قناة MBC2 يعرض فيلم Victor Frankenstein في تمام الساعة 1:30 ظهرا، وفيلم Notting Hill في الساعة  4 مساء، وفيلم He's Just Not That Into You في تمام الساعة 6 مساء، وفيلم The Intern في تمام الساعة 8 مساء،وأيضا فيلم  Bridget Jones's Baby في تمام الساعة 10 مساء.

وعلى قناة MBC MAX يعرض فيلم Wild Hogs  في الساعة 12:30 ظهرا، وفيلم Pledge  الساعة 2:30 ظهرا، وفيلم Reservation Road الساعة 5 مساء، وفيلم Stolen الساعة 7 مساء، وفيلم Argo الساعة 9 مساء، وفيلم Machine Gun Preacher الساعة 11 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011