رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة أول لاعب بالدوري الصيني بفيروس كورونا المستجد

إصابة أول لاعب بالدوري الصيني بفيروس كورونا المستجد

أصيب أول لاعب بلجيكي الجنسية في الدوري الصيني بفيروس كورونا المستجد، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، التفاصيل، وأيضا آخر أخبار كورونا في مصر.

إصابة أول لاعب بالدوري الصيني بفيروس كورونا

تقارير صحفية صينية، قالت إن اللاعب البلجيكي مروان فيلايني لاعب فريق شاندوند لونينج بفيروس كورونا المستجدـ كما ذكر موقع «سينا سبورتس» الصيني، أنه تم التأكد من إصابة مروان فيلايني بفيروس كورونا بعد عودته إلى البلاد الجمعة الماضية.

ووفقا للتقرير، فيلايني لم تظهر عليه أي أعراض لمرض فيروس كورونا خلال عودته من دبي قبل ان يتم الكشف عليه وتظهر إصابته ليتم دخوله إلى الحجر الصحي لمدة أسبوعين، ويعتبر مروان فيلايني أول لاعب في الدوري الصيني يتم التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الاتحاد الصيني لكرة القدم، أعلن في نهاية يناير الماضي، تأجيل مباريات جميع الأنشطة الكروية في البلاد لعام 2020 إلى أجل غير مسمى.

أخبار كورونا في مصر

وعلى الجانب الآخر، حول أخبار فيروس كورونا في مصر، أعلنت وزارة الصحة، أن 9 مصابين فقط تم تسجيلهم كحالات جديدة للفيروس في السبت 21 مارس 2020، ليصل إجمالي عدد المصابين ووصل عدد المصابين بفيروس كورنا المستجد 294 حالة، وارتفع عدد الوفيات إلى عشرة حالات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011